اخبار ساخنة

أجمل لاعبة في العالم تُغازل رونالدو وتشعل غيرة جورجينا

لم تتمكن اللاعبة الكرواتية “آنا ماريا ماركوفيتش”، المُلقبة أجمل لاعبة في العالم، من إخفاء إعجابها الشديد بالنجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” رغم علاقته العلنية بعارضة الأزياء الإسبانية – الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

وأثارت “ماركوفيتش” بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي حين أجابت على سؤال يتعلق بـ”الدون” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر” الأمر الذي دفعها في نهاية المطاف إلى إغلاقه لوقف التعليقات.

أجمل لاعبة في العالم تُغازل رونالدو وتشعل غيرة جورجينا
أجمل لاعبة في العالم آنا ماريا ماركوفيتش

ماركوفيتش تُغازل رونالدو

وكان أحد متابعي “ماركوفيتش” على “تويتر” قد وجه لها سؤالًا مفاده: إذا كان بإمكانك الذهاب في موعد مع الدون، فهل ستفعلين ذلك ؟؟؟” أجابت “إنه واضح جدًا”، أي بأنها على يقين من اتخاذها لهذا القرار.

وأثارت إجابة “ماركوفيتش” موجة من ردود الفعل من قبل الكثيرين من معجبي الدون ووسائل الإعلام، مع تكهن البعض بأن صديقة رونالدو، جورجينا، ستشعر بالغيرة منها فيما عبر آخرون عن دهشتهم لمشاهدة إعجاب آنا ماريا ماركوفيتش بـ”رونالدو”.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها “ماركوفيتش” عن إعجابها بـ”رونالدو” إذ سبق وأن صرحت عن رغبتها بـ”الزواج منه” وبأنها تفضله على “ميسي”.

وفي مقابلة سابقة، صرحت “ماركوفيتش” بأن اللاعب المفضل بالنسبة لها هو “الدون” وذكرت أن سبب اختيارها له هو “بسبب أسلوبه المنضبط في كرة القدم”، إذ قالت: “من المهم للغاية في الرياضة أن تقدم كل شيء وأن تكون لديك عقلية مثل عقليته”.

آنا ماريا ماركوفيتش

تاريخ الولادة: من مواليد 9 نوفمبر 1999
الجنسية: كرواتية
مكان الولادة: مدينة سبليت الكرواتية
المهنة: لاعبة كرة قدم في المنتخب الكرواتي

بداية آنا ماريا ماركوفيتش

بدأت ماركوفيتش مسيرتها الاحترافية في كرة القدم عام 2017 مع نادي إف سي زيوريخ، المنافس في الدوري السويسري للسيدات.

وفي عام 2020، انضمت إلى نادي غراسهوبرز السويسري.

المصدر البوابة

اقرأ أيضا: لماذا لا يستخدم بيل غيتس آيفون؟… الملياردير الأمريكي يكشف تفاصيل مثيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى