اخبار ساخنة

الشيف نصرت يفعلها مجددًا … هكذا أحرج مبابي في مطعمه باليونان

ما يزال الطاهي التركي الشهير الشيف نصرت جوكشي، المُلقب بـ”حبيب الملح”، تحت الأضواء لأسباب “غير مناسبة” بعيدة عن الطهي وشواء اللحوم وتقطيعها، وذلك بعدما اقتحم استاد لوسيل المونديال وتعمد “لمس” كأس العالم المحظور لمسه ومضايقته لاعبي المنتخب الأرجنتيني لالتقاط صورة سيلفي معهم.

ولم يقتصر الأمر على فتح تحقيق رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنعه من حضور نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم العام المقبل، تعرض الشيف نصر لانتقادات عارمة بعدما تعمد “مضايقة” لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم “كيلان مبابي”.

الشيف نصرت يحرج مبابي

وفي مقطع فيديو اجتاح منصات التواصل الاجتماعي، شوهد الشيف نصرت وهو يرحب باللاعب الفرنسي في مطعمه بمدينة ميكونوس اليونانية بطريقة أثارت استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورأى مشاهدو مقطع الفيديو بأن مبابي بدا “غير مرتاح” بالطريقة التي رحب بها الشيف التركي وبأن علامات “الإحراج” بدت عليه بشكلٍ واضح.

وفي الوقت الذي أثنى “مبابي” على تواجده في مطعم الشيف التركي، شوهد الأخير وهو يجر رقبته نحوه مقبلًا وجهه في مشهدٍ عرضه لانتقادات عارمة من قبل المغردين الذين قالوا بأنه بإمكانه الاكتفاء بالترحيب به عن بُعد وتجنب تقبيله.

الشيف نصرت يفعلها مجددًا … هكذا أحرج مبابي في مطعمه باليونان

“الشيف نصرت يلمس كأسْ العالم”

أثار الشيف نصرت جدلًا يوم الأحد الماضي، 18 ديسمبر 2022، حين تعمد إزعاج أعضاء الفريق الأرجنتيني لقرة القدم وهم يحتفلون بمجد كأس العالم مع عائلاتهم بعد ركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي.

في سلسلة من مقاطع الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، قاطع الشيف نصرت مثل: أنخيل دي ماريا وكريستيان روميروو وليساندرو مارتينيز احتفالاتهم بكأس العالم، متسببًا في إحراجهم حين “خطف” الكأس من بين أيديهم.

كما شوهد الشيف نصرت وهو يمسك اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من كتفه مرتين لإجباره على التقاط صورة سيلفي معه الأمر الذي أثار غضب المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذين قرروا “التحقيق” في واقعة تواجده “غير المبرر” في أرضية استاد لوسيل المونديالي.

يذكر أن قواعد (الفيفا) تنص على أن كأس العالم لا يمسكه إلا الفائزون بالبطولة ومسؤولي الفيفا ورؤساء الدول فقط باعتباره “رمز لا يقدر بثمن” و”لا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة محددة من الأشخاص”.

اقرأ أيضا: أم وليد.. طباخة غامضة لا يظهر منها سوى يديها تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى