منوعات

التونسية الحاجة سندس تعلن زواجها من رجلين بالوقت نفسه وتؤكد : سأعدل بينهما

أعلنت فتاة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي التونسية والمعروفة بلقب الحاجة سندس زواجها من رجلين اثنين في الوقت نفسه.

ونشرت الحاجة سندس على تيك توك، مقطعا أعلنت من خلاله أنها ستتزوج من شابين اثنين في الوقت نفسه وبذلك تكون أول فتاة تقوم بهذه الخطوة في تونس، متذرعةً بأن القانون يسمح بذلك والقانون أيضاً يمنع تعدد الزوجات للرجال، بحسب تعبيرها، لافتةً إلى أن عقد القران سيكون في 31 كانون الأول الجاري.

كما نشرت سندس مقطعا ثانيا ظهرت وهي تعلق على  مقولة اعدل بينهم، وأكدت بالقول: ما تخافش عزيزي، العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما عليه، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم، لذا ما تخافيش عليهم عزيزة قلبي، سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى.

وأضافت: حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع.

وكان المحامي التونسي منير بن صالحة، أكد في تصريح عبر إذاعة IFM يوم 17 كانون الأول الجاري لأن المرأة التي تتزوج بأكثر من رجل لا تعاقب قانوناً، مبيناً أن القانون يقول تعدد الزوجات ممنوع ولم يتحدث عن تعدد الأزواج، وأنه لا يوجد نص قانوني يعاقب المرأة على تعدد الأزواج.

واعتبر بن صالحة أن هذا الأمر بمثابة ثغرة قانونية، مشيراً إلى أن المشرع بإمكانه إضافة كلمة الأزواج وينص على منع تعدد الزوجات والأزواج، وليس تعدد الزوجات فقط.

ولقي ذلك تفاعلاً كبيراً من متابعي مواقع التواصل إذ كان خبر إعلان فتاة زواجها من شابين معاً مفاجئاً ما دفع العديد من المتابعين للتهكم والسخرية من القرار الذي وصفوه بالغريب والمخالف للأعراف الاجتماعية، متسائلين عن موضوع الانجاب وأن الطفل من سيكون والده الحقيقي بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى