وظيفة جديدة في واتساب ستتيح لك أخيرًا تشغيل الصوت في الخلفية

وظيفة جديدة في واتساب ستتيح لك أخيرًا تشغيل الصوت في الخلفية

إحدى الوظائف الأكثر استخدامًا من قبل ملايين مستخدمي واتساب حول العالم هي ارسائل الصوتية ، ولهذا السبب ، لم يتوقف تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta عن تحسين هذه الميزة خلال الأشهر القليلة الماضية.

وهكذا ، أضافت في بداية العام الماضي إمكانية تغيير سرعة تشغيل الرسائل الصوتية ، في سبتمبر علمنا أن تطبيق المراسلة كان يعمل على وظيفة تسمح بتحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص ، ومؤخراً ، أطلق واتساب إصدارًا جديدًا مع وظيفة تسمح لك بالاستماع إلى الصوتيات قبل إرسالها.

حسنًا ، يتخذ واتساب الآن خطوة أخرى في هذا الصدد ، لأننا علمنا للتو أن تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم سيسمح لك أخيرًا بتشغيل الصوت في الخلفية.

وجد الأشخاص في WABetaInfo مشغل الرسائل الصوتية العالمي الجديد الذي سيسمح لك بتشغيل الصوتيات في الخلفية ، وهو متاح بالفعل لبعض مختبري الإصدار التجريبي 22.1.72 لنظام التشغيل iOS ، بالإضافة إلى أنه قيد التطوير أيضًا في الإصدار التجريبي 2.22.3.1 لأجهزة الأندرويد.

في الوقت الحالي ، إذا قمت بتشغيل رسالة صوتية على واتساب وقمت بالتبديل إلى دردشة أخرى ، فإن هذا الصوت يتوقف ، ولكن كما ترى في لقطات الشاشة التي نترككها لك أسفل هذه الأسطر ، مع هذه الوظيفة الجديدة التي ينفذها تطبيق المراسلة عند تشغيل الصوت وانتقل إلى محادثة أخرى ، يمكنك متابعة الاستماع بفضل مشغل الرسائل الصوتية العالمي الجديد الذي يظهر في الجزء العلوي من التطبيق.

يحتوي هذا المشغل الجديد على شريط تقدم وثلاثة أزرار تسمح لك بإيقاف أي رسالة صوتية بَدأْت في الاستماع إليها مؤقتًا أو استئنافها أو تجاهلها.

ما لا يزال غير واضح هو ما إذا كان مشغل الصوت واتساب الجديد هذا سيستمر في العمل إذا خرجت من التطبيق ، على الرغم من أنه على الأرجح لن يفعل ذلك.

الآن ، يمكننا فقط انتظار وصول هذه الوظيفة الجديدة إلى جميع مستخدمي WhatsApp Beta لنظامي التشغيل iOS و أندرويد في أقرب وقت ممكن ، حيث إنها الخطوة الأولى قبل الوصول إلى الإصدار الثابت.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:3 تغييرات مهمة يجب على كل مستخدمي “واتسآب” القيام بها في 2022‏

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد