الوثبة ينفرد بصدارة الدوري الممتاز

استكملت اليوم الجمعة مباريات المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وبموجبها انفرد الوثبة بالصدارة برصيد 23 نقطة بعد فوزه على مضيفه حطين بثنائية سعد أحمد وصبحي شوفان التي جاءت في الشوط الثاني.

ونجا تشرين حامل اللقب من الخسارة بإدراكه التعادل أمام مضيفه حرجلة بهدفين لمثلهما وسجل لحرجلة محمد حمدكو ومحمد شريفة من جزاء ولتشرين الذي عاد مرتين حسن أبو زينب ومصطفى بيلوني ليصل رصيد تشرين إلى 21 نقطة.

وحافظ جبلة على ميزة عدم الخسارة إلى جوار تشرين بفوزه على الاتحاد بهدفين لهدف وسجل له عبد الإله حفيان من جزاء وأحمد حديد في الشوط الأول وسجل للاتحاد فواز بوادقجي في الشوط الثاني ليصل رصيد جبلة إلى 15 نقطة في المركز الخامس. وانتهت مباراة الطليعة والجيش بفوز الجيش 1/صفر سجله ميلاد حمد في الوقت بدل الضائع ليصل رصيد الزعيم إلى 18 نقطة ثالثاً أمام الوحدة الفائز على النواعير أمس بهدف بفارق نقطة.

وسيطر التعادل على لقاء الكرامة وضيفه الفتوة 1/1 وسجل للفتوة في الشوط الأول محمد زينو وللكرامة في الثاني عماد الحموي، وأضاع أحمد عمير ركلة جزاء للكرامة.

وحقق الشرطة فوزا، مهماً بأرض مضيفه عفرين بهدفين سجلهما يوسف عرفة ومعن الحسن ليرفع الشرطة رصيده إلى 9 نقاط وبقي رصيد عفرين نقطتين في المركز الأخير.

محمود قرقورا

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد