لهذا السبب ، يجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق فيسبوك إذا كان لديك هاتف محمول متوسط

لهذا السبب ، يجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق فيسبوك إذا كان لديك هاتف محمول متوسط ​​أو منخفض المواصفات وهذا هو البديل

لطالما كان تطبيق فيسبوك استنزافًا للبيانات والبطارية والأداء. يستهلك هذا التطبيق الكثير من كل شيء ويجعل التجربة غير مرضية في بعض الحالات. إذا كان لديك هاتف محمول منخفض المدى أو متوسط ​​المدى ، فيجب إلغاء تثبيت فيسبوك الآن واستخدام البديل الذي سنخبرك به اليوم. سيتيح لك ذلك الحصول على مساحة تخزين أكبر على هاتفك المحمول ، واستهلاك بيانات أقل ، واستهلاك طاقة بطارية أقل . نتحدث هنا عن Facebook Lite كمفتاح لكل شيء!

يمكن أن يكون استخدام فيسبوك على هاتف محمول منخفض المواصفات مهمة شاقة للغاية. ليس فقط أنه تطبيق ثقيل للغاية لبعض الهواتف المحمولة ، ولكنه يستخدم أيضًا كمية لا تصدق من البيانات والبطارية. لسنوات كان تطبيق فيسبوك يستهلك البطاريات بوفرة ، وهو أمر يمكن أن يسبب مشاكل في الاستقلالية فقط باستخدام التطبيق عدة مرات أو ثلاث مرات في اليوم.

يتم حل العديد من هذه المشكلات باستخدام Facebook Lite. هذا التطبيق موجود في السوق منذ سنوات ، و تم إنشاؤه بواسطة فيسبوك نفسه للأسواق الناشئة حيث الاتصالات ليست متقدمة. لبعض الوقت الآن أصبح متاحًا للجميع وهو أداة رائعة لتحسين تجربتك على فيسبوك .

يوصى به حتى إذا كان لديك هاتف محمول متطور ، لأن هذا التطبيق سيجعل استخدام فيسبوك لا يستهلك الكثير من البطارية. إذا تحققت من استهلاك البطارية لتطبيقاتك فستجد أن فيسبوك في المركز الأول أو الثاني ، لذلك من المستحسن بشدة التوقف عن استخدامه والانتقال إلى Facebook Lite.

إذا لم تتمكن من إلغاء تثبيت فيسبوك على هاتفك المحمول ، فمن السهل إدخال إعدادات جهازك والبحث عن قسم التطبيقات والبحث عن فبسبوك . ستجد في هذا القسم زرًا لتعطيل التطبيق. بهذه الطريقة يمكنك جعل التطبيق لا يستهلك البيانات أو البطارية واستخدام

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:5 تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك ستساعدك على تحقيق أهدافك في عام 2022

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد