فوائد مذهلة يقدمها مرق الدجاج.. لا تفوتوها

يحمى مرق الدجاج من الأمراض الشائعة مثل: نزلات البرد والإنفلونزا والتسمم الغذائي. كما يوفر العديد من الفوائد الصحية الأخرى، أبرزها ما يلي:

تحسين الهضم
يدعم صحة القناة الهضمية لاحتوائه على الجلوتامين، الذي يساعد في إصلاح الثقوب الموجودة في بطانة القناة الهضمية؛ بحيث تصبح غير متسربة مرة أخرى.

الحفاظ على رطوبة الجسم
يساعد في الحفاظ على رطوبة الجسم؛ نظراً لاحتوائه على كميات عالية من الصوديوم. وخاصة للأشخاص الذين يعانون من نزلات البرد أو الإنفلونزا أو التسمم الغذائي.

تقوية المناعة
يقوى جهاز المناعة لأنه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بصحة الأمعاء، وإذا كانت القناة الهضمية صحية؛ فمن الطبيعي أن يكون لديكِ نظام مناعة أقوى.

تحسين صحة الجلد والشعر والأظافر
يوفر مرق الدجاج الكثير من حمض الهيالورونيك والجيلاتين، وكلاهما من العوامل الرئيسية في تعزيز البشرة الخالية من التجاعيد، والشعر اللامع والأظافر القوية للنساء.

تقوية المفاصل
يمكن أن يساعد الجلوكوزامين وكبريتات شوندروتن في مرق الدجاج على إصلاح المفاصل التالفة، مع توفير الأحماض الأمينية التي تقوي الغضاريف.

اقرأ أيضا: احذر.. التهاب الحلق يدل على مرض خطير في هذه الحالة

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد