عقد تيتا ستة أشهر ومكافأة مالية كبيرة في حال التأهل لكأس العالم

عقد ظهر اليوم الاثنين اتحاد كرة القدم مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة على تسيير أمور اللعبة وبحضور المدرب الروماني تيتا، وتركز الحديث الأكبر على تفاصيل عقد المدرب.

حيث أكد السيد نبيل سباعي رئيس اللجنة المؤقتة بأنه تم التوصل إلى اتفاق مع المدرب الروماني تيتا لقيادة المنتخب بعد مخاض عسير بسبب الاختلاف في وجهات النظر عن بعض تفاصيل العقد.

وكان تدخل الأستاذ فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام ايجابيا في حلحلة جميع المشكلات العالقة، وتم توقيع العقد لمدة ستة أشهر براتب شهري يصل إلى عشرة آلاف دولار ، إضافة لخمسة عشر الف دولار للكادر الفني الذي يعمل مع المدرب.

وتم الاتفاق أيضا على دفع مكافأة مالية قدرها ١٥٠ ألف دولار في حال التأهل الملحق، و٥٠٠ ألف دولار في حال التأهل لكأس العالم.

وتابع يقول تكفل الاتحاد الرياضي العام في دفع جميع مستحقات الجهاز الفني على أن يتم تسديد المبالغ فور تحرير الأموال السورية المجمدة وهذا سيحصل قريبا.

على حين أكد المدرب الروماني تيتا أن راتبه يعد قليلا قياسا على حجم العمل الذي يقدمه، وأشار بأنه أتى إلى سورية من أجل العمل وليس من أجل خلق مشكلات لا تسمن ولا تغني من جوع.

وهدفه هو تحقيق انتصارات قادمة تسعد الشارع الرياضي في سورية ، وهذا لن يتحقق بسهولة لأنه بحاجة الى بذل جهود كثيرة واللعب بقوة وتركيز عالٍ.

وختم حديثه بقوله هناك أكثر من لاعب من خارج سورية سيتم ضمهم لصفوف المنتخب في المباراة القادمة في حال كان مستواهم يؤهلهم للدفاع عن قميص المنتخب السوري.

وعن وجود اللاعبين عمر السوما والخريبين في صفوف المنتخب أكد تيتا بقوله انه على تواصل دائم مع اللاعبين وكانا في وضع صحي في الفترة الماضية وأعتقد انهما سيكونان في جاهزية تامة قبل لقاء الإمارات.

مهند الحسني- الوطن اون لاين

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد