فيلم الرومانسية Belfast يحقق 3 ملايين دولار قبل وصوله دور العرض حول العالم


وصلت إيرادات فيلم الرومانسية والدراما الجديد  Belfast، إلى  3 مليون و 565 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، منذ طرحه يوم 12 نوفمبر الجارى، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال شهر نوفمبر الجارى.


فيلم Belfast يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخر الستينيات المضطربة.


ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.


كما تم اختيار الممثل العالمى جيمى دورنان بطل  Belfast ، ببطولة مسلسل الجديد بعنوان  The Tourist، وهو سلسلة محدودة من ست حلقات، ومن المقرر أن تعرض عل منصة HBO Max، وفقا لما نشره موقع “deadline”.وانضم كل من دانييل ماكدونالد، وشالوم برون فرانكلين، وهوجو ويفينج.


كتب المسلسل هارى وجاك ويليامز، على أن يتم تصويره فى أستراليا خلال هذا العام 2021، ولم تكشف المنصة أو شركة الإنتاج عن موعد وصول السلسلة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد