زينة عامر منيب تحيى ذكرى وفاة والدها الراحل بمجموعة صور نادرة له ورسالة


حرصت زينة عامر منيب، على إحياء ذكرى وفاة والدها المطرب الكبير الراحل، التى توافق اليوم، حيث إنه فارق عالمنا في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر عام 2011، وشاركت متابعيها وجمهورها بمجموعة صور نادرة لوالدها الراحل، ورسالة حب، قائلة “10 سنوات، لقد كنت وما زلت متواجداً، أفتقدك بابي”.


يأتى هذا بعدما أحيت مريم عامر منيب، ابنة النجم الراحل عامر منيب، أيضًا، ذكرى رحيله العاشرة، ونشرت منذ قليل مجموعة صور وفيديوهات لوالدها الراحل، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق :”عقد من الزمن.. 10 سنوات من فقدان أجمل روح يمكن أن يصادفها أي شخص على الإطلاق.. 10 سنوات من محاولة فهم الطريقة التي كانت بها الحياة بدونه”.


وتابعت مريم عامر منيب: “10 سنوات من اندهاشي بحب الناس اللي ماشفتش زيه في حياتي.10 سنوات من المشي في حياتي بنصائحه التي لا تنتهي.10 سنوات من تحليق هذا الملاك عالياً في السماء.. مرت 10 سنوات ، وأقسم أن الأمر لا يزال كما لو كان بالأمس. عشر سنوات أتمنى أن يكون هذا كله كابوسًا. الفاتحة للغالي”.


وكانت الفنانة مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، احتفلت بخطبتها، خلال شهر أكتوبر الماضى، فى حفل عائلى، وسط حضور عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفنى وخارجه، وحرصت مريم، خلال استعدادها وتجهيزها لخطبتها على غناء أغنية والدها الراحل عامر منيب أغنية “جيت على بالى”، وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا قصيرا وجذابا، واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.


 


الراحل عامر منيب وابنته


 

زينة عامر منيب ووالدها الراحل
زينة عامر منيب ووالدها الراحل


 

الراحل عامر منيب
الراحل عامر منيب


 

عامر منيب
عامر منيب


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد