رسالة حب من دنيا سمير غانم لوالديها الراحلين وتطالب متابعيها بالدعاء


تواصل النجمة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة القديرة دلال عبد العزيز، حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.


ونشرت دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة جديدة لوالديها لتدعو لهما، وكتبت فى تعليقها عليها: “اللهم فى يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة”.


وعلى جانب آخر، كانت دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، حرصا على المشاركة فى تأدية صلاة الجنازة على جثمان الفنانة سهير البابلى، التى أقيمت منذ أيام فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عائلة الفنانة الراحلة وعدد من نجوم الفن على رأسهم أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد سلامة.


وكانت قد استعادت دنيا تفاصيل يوم تكريم والديها الراحلين في المهرجان القومي للمسرح، ونشرت مجموعة صور لها من يوم التكريم عبر حسابها بموقع “انستجرام”، موجهة الشكر لكل من دهمها وقتها، وعلقت دنيا علي الصور قائلة :”رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهورالعظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا “.


 


تدوينه دنيا سمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد