أزمة بين عصام كاريكا ورامى عياش بسبب أغنية قديمة عمرها 6 سنوات


نشبت أزمة بين الملحن والمطرب عصام كاريكا والفنان اللبنانى رامى عياش، بسبب أغنية قديمة غناها عياش منذ 6 سنوات من ألحان كاريكا، وكانت فى أحداث فيلم “باباراتزى – للحب حكاية” الذى تم عرضه عام 2015، حيث اكتشف كاريكا أن رامى عياش طرح الأغنية على موقع يوتيوب، وأنها من إنتاج سفير الأغنية المغربية مصعب العنزى وألحان عبدالله سالم.


وظهر عصام كاريكا فيديو عبر فيه عن استيائه من تصرف رامى عياش، وأنه نسب الأغنية التى لحنها كاريكا إلى ملحن آخر، رغم أن الكليب مكتوب فيه بأن الأغنية ألحان عصام كاريكا الذى تساءل قائلاً: “ليه يا رامى تعمل كدا ودى أغنية مصر ولحننا”، مضيفاً: “تيجى تتصل برامى عياش وتقوله كذا وكذا يرد ويقولى والله أنا مش مسئول عن الصفحة”.


يذكر أن فيلم “باباراتزى – للحب حكاية” بطولة رامى عياش، إيمان العاصى، عزت أبو عوف، كارلا بطرس، ميرفا القاضى، إنجى شرف، وفاء سالم، سينتيا خليفة، منى هلا، طارق تميم، جيسيكا نصار، محمد حاتم، عفاف رشاد، جيهان أنور، محمود حافظ، حمادة بركات، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى.


يذكر أن عصام كاريكا ظهر مؤخراً فى برنامج “8 الصبح”، الذى يقدمه الإعلامى أحمد صلاح على قناةdmc ، وتحدث كاريكا خلال الحوار عن أهم الأسرار فى حياته الشخصية، ويحكي كيف كانت فكرة ارتدائه لأشهر عمة في الوسط الفني والسر وراء اسم الشهرة “شنكوتى”، كما تطرق لمسيرته الفنية من تمثيل وغناء وتلحين، وكشف عن السبب وراء ابتعاده عن التمثيل بعد فيلم عايز حقي، ويتحدث عن نجاحه الكبير فى التلحين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد