هل هاجرت شكران مرتجى من سوريا؟

«صباح الخير من دمشق»، بهذه العبارة ختمت الفنانة السورية “شكران مرتجى” منشورها صباح اليوم الأربعاء، الذي ترد فيه على شائعات هجرتها من “سوريا” ومغادرتها البلاد.

وقالت “مرتجى”: «يشوفني حدا بالشارع صدفه، بيسألني هاجرتي ؟، بقله لأ ليكني هون، بيقلي لأ هاجرتي هيك كاتبين ع الفيس بوك، ياعيني ياقلبي والله أنا شخصياً عم قلك ماهاجرت، لااااااا أنتي عم تكذبي وهاجرتي أنا قريتها ع كل الصفحات».

“مرتجى” تحدثت عن الشائعات التي تنتشر بسرعة جنونية حسب وصفها والتي يعيد نشرها المئات الذين يفرحون بأي كذبة، «فالفيس بوك ومواقع التواصل أصبحوا وثيقة موتك و حياتك و تفاصيلك، هم المرجعية التي أصبحت حالياً أهم منك شخصياً»، مشيرة إلى أنه «يمكن لأي شخص أن يقرأ نعوته ويرى جنازته وهو عايش لدرجة أنه سيصدق أنه مات».

وتابعات:«كل الكذب وكل شي عم يتصدق إلا الحقيقه، ماحدا بده يشوفها أصلاً ، عم أحكي مو مشان إني مضايقه أو مزعوجه أبداً، عم أحكي لضوي ع ظاهره عم تزداد خطوره بحياتنا وتسيطر على يومياتنا».

اقرأ أيضا: قبنض: ” باب الحارة ” مستمر .. وممثلات البوتوكس مستبعدات إلا من حقنته بمعلمية!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد