كيانو ريفز : الانضمام لـ عالم مارفل السينمائى شرف واتمنى ذلك


 صرح الممثل العالمى كيانو ريفز إنه يتمنى الانضمام إلى عالم Marvel Cinematic، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “NME“، حيث رد ريفز على الشائعات المستمرة بأنه قد ينضم إلى فيلم الأبطال الخارقين القادم، وصرح قائلا :” أنه سيكون شرفًا لى”.


وأكمل ريفز حديثه قائلا :”عالم مارفل أكبر من الكون، حيث إنه يشبه الأكوان المتعددة تقريبًا، ويعد أعجوبة بالنسبة لى”.


وتابع ريفز: حديثه قائلا : “سيكون ذلك شرفًا، خاصة مع وجود بعض المخرجين وأصحاب الرؤى المذهلين، وهم يفعلون شيئًا لم يفعله أحد من قبل، الأفلام تحتوى على معنى كبير، من حيث الحجم والطموح والإنتاج، لذلك سيكون من الرائع أن أكون جزءًا من هذه الأفلام “.


كما تصدر الممثل العالمى كيانو ريفز غلاف مجلة Esquire، من خلال فوتوسيشن مميز للنجم الشهير التي اختارته المجلة ليتصدر غلاف عدد الشتاء الخاص بها، مثلما ظهر خلال الصور الذى تميز بها الممثل الذى ينتظر أكثر من عمل فنى يراهن عليه الجمهور خلال الفترة المقبلة، منها عودته إلى فيلم ماتريكس، بالإضافة إلى John Wick.


من ناحية أخرى سبق وكشفت عدة تقارير أجنبية عن انتهاء تصوير الجزء الرابع من سلسلة الأكشن الشهيرة John Wick، للنجم العالمي كيانو ريفز، بعد أن نشر شامير اندرسون، صوراً عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يعلن فيها انتهاء تصوير الفصل الرابع.


بدأ تصوير الفيلم في أبريل الماضي، وكان طاقم الإنتاج يحاول التنقل في مشاهد التصوير في ظل قيود جديدة لفيروس كورونا.


وكشفت عدد من المواقع الأجنبية عن أحدث صور للممثل كيانو ريفز من تصوير الجزء الرابع من فيلمه John Wick، خلال تواجده في باريس مع طاقم العمل الذى يحاول الانتهاء من أكبر فترة تصوير ليكون العمل جاهزللعرض في العام المقبل، وتحديداً في شهرمايو القادم من عام 2022.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد