حكيم فى كواليس تصوير أغنية “الجنة فى الأمارات” وسط المعالم السياحية بدبى


بدأ النجم حكيم تصوير أحدث أغنياته بعنوان “الجنة في الأمارات”، والتي تعتبر الأغنية الاحتفالية للعيد الوطني الـ 50 للإمارات، والذي يتم الاحتفال في الثاني من ديسمبر كل عام، حيث يصور الأغنية في أجواء الامارات الساحرة والتي تظهر سحر وجمال دولة الإمارات التي أصبحت مقصدا سياحيا هاما لكل دول العالم.


وجاء اختيار “الجنة في الامارات” اسماً للأغنية لتعبر عن جمال البلد، والأغنية كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسيني.


فى سياق مختلف حرص النجم حكيم على إحياء حفل زفاف نور مجدي الشاعري، نجل شقيق المطرب حميد الشاعرى، على عروسه ناريمان وليد، والذى أقيم الشهر الماضى وحضره العديد من نجوم الفن على رأسهم يسرا، هشام عباس، درة، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين الذين تفاعلوا بالرقص على أغانى الفرح.


يذكر أن أخر أغاني حكيم أغنية “الناس السهرانين” والتي طرحها في أغسطس الماضي، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا، بينما آخر ألبوم غنائي لحكيم طرحه العام الماضي بعنوان “الراجل الصح” وتضمن 11 أغنية.


وكان حكيم، قد طرح أغنية بعنوان “الليلة عيد” فى عيد الفطر الماضى من كلمات صلاح مندي و ألحان هاني فاروق و توزيع إسلام شيتوس وهى أغنية تراثية تم اختيار كلماتها بعناية لتبقى في وجدان الجمهور على غرار أغنية “رمضان كريم”،


حكيم يصور اغنية الجنة فى الامارات


 

حكيم والمخرج حسام الحسنى (2)
حكيم والمخرج حسام الحسنى 


 

حكيم والمخرج حسام الحسنى
حكيم والمخرج حسام الحسنى


 

حكيم فى كواليس تصوير اغينة الجنة فى الامارات
حكيم فى كواليس تصوير اغينة الجنة فى الامارات


 

حكيم
حكيم


 


 

حكيم مع المخرج حسام الجسينى
حكيم مع المخرج حسام الحسينى


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد