نداء شرارة تطرح أغنيتها الجديدة “أنت فرحة” .. فيديو


طرحت المطربة الأردنية نداء شرارة أغنيتها الجديدة” أنت فرحة”، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان.


وقبل أغنية “أنت فرحة”، طرحت شرارة أغنية “قالهالى”، وهى التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية “حبيتك بالتلاتة” التي تخطت الـ70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.


كما تستعد نداء شرارة لإطلاق ألبومها الأول بعد عدة أغنيات منفصلة لاقت نجاحا جماهيريا حول الوطن العربي الفترة السابقة والمطربة نداء شرارة طرحت مؤخرًا في شهر رمضان الماضي ، دعاء دينيا بعنوان “إنى ظلمت نفسى”، وتقول كلمات الدعاء: “اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فأغفر لي مغفرة من عندك وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم“.


يذكر أن نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب “ذا فويس” أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.


 



 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد