كل ما جاء فى الحلقة الأخيرة لحكاية “ويبقى الأثر” من مسلسل “إلا أنا”


شهدت الحلقة الأخيرة من حكاية “ويبقى الآثر” من مسلسل “إلا أنا” تطورات في الأحداث، بعدما صدمت ياسمين (نجلاء بدر) وأبناؤها من رفض الجد (محمد التاجى) سفر حفيديته سلمى للعب في الأولمبياد، وفى نفس الوقت تتلقى ياسمين خبر رفع البنك عليها بسبب شيكات بدون رصيد من أقساط السيارة التي اشتراها زوجها الراحل وكتبها باسمها.


تشتكي ياسمين حالها إلى أبنائها منذ وفاة والدهم وأنها فشلت وتعبت من كل ما يحدث حولها، ويعتذر ابنها الأكبر وليد لها عن تصرفاته ويعدها بأنه سيتغير للأفضل، وحررت هدير “إلهام عبد البديع” محضراً بخطف ابنها وتبلغ عن زوجها بأنه ينقب عن آثار في الصعيد، وإنه “عاوز عيل صغير علشان الكنز يطلع” وتتهمه بخطف ابنه، وتهجم الشرطة على زوج هدير وأصدقائه والقبض عليهم وتخليص ابنها.


عم عادل (لطفى لبيب) يدفع الشيكات للبنك من أجل مساعدة ياسمين.. ياسمين تقابل الجد ومعها سلمى محاولة للضغط عليه من أجل الموافقة على سفرها للعب في الأولمبياد، ولكنه يستمر على موقفه الرافض لذلك، وتؤكد بياسمين أنها سترفع قضية من أجل الحصول على الوصاية التعليمية للأولاد، وتقدم ياسمين استقالتها من العمل، كما ترفض طلب شريف ابن خالتها للزواج منها.


تفتتح كاميليا (إيناس كامل) بمشاركة هدير ومسيو لطفى مركز التجميل الجديد، فيما يذهب الجد (محمد التاجى) إلى منزل ياسمين ويرفض الأبناء فتح الباب له ويتركونه في الخارج رغم اعتذاره لهم على كل فعله مع والدتهم، وتفتتح ياسمين محل ملابس خاص بها ويعمل معها ابنها وليد، وتبدأ الروح في العودة إلى ياسمين وأسرتها بعد معاناة طويلة.


“ويبقى الأثر” هي سادس حكايات مسلسل “إلا أنا”، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.


وعرضت قناة Dmc حتى الآن 5 حكايات من المسلسل، هى: “بيت عز” بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، و”بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى وإخراج محمد بكير، و”بدون ضمان” بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل، “على الهامش” بطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل وإخراج أحمد شفيق، و”حكايتى مع الزمان” بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد