ريدلي سكوت يلقى باللوم على الجيل الجديد فى عدم نجاح The Last Duel: اتسرب


ألقى المخرج العالمى ريدلي سكوت باللوم على الجيل الجديد الذين يحملون “الهواتف المحمولة” في سبب فشل فيلمه الجديد The Last Duel، بشباك التذاكر العالم، حيث حقق 27 مليون دولار إلى الان.


ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“، أعلن سكوت أن فيلم The Last Duel وصلت ميزانيته إلى 100 مليون دولار، والعمل لم يحقق نصفهم إلى الان، وصرح سكوت قائلا : “قامت ديزني بعمل ترويجي رائع، ولكنى أعتقد أن السبب وراء فشل العمل في تحقيق الأرباح هو الجيل الجديد الذى يحمل هاتفه المحمول في كل مكان، مما أدى إلى تسريب الفيلم الجديد من دور العرض بسببهم، كما ان أغلب هذا الجيل لا يمكنه أن يفهم المعانى الموجودة في الفيلم بسبب سطحية تعاملهم مع الأمور”.


وانهى سكوت حديثه قائلا : “لم يسبق لي أن أندمت على أي فيلم صنعته على الإطلاق، لا شئ، حيث أننى تعلمت في وقت مبكر جدًا أن أكون ناقدًا لذاتى وأعمالى، الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون لديك رأي بشأنه هو ما فعلته الان، وبالتالي يجب عليك أن تمشى بعيدا وتتأكد من أنك سعيد. ولا تنظر للخلف، وهذا أنا.”


فيلم The Last Duel من بطولة مات ديمون، آدم درايف، جودي كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما سيقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذي للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton و Kevin Halloran، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.


الفيلم يدور في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهوعبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد