تطبيق “ماسنجر” للكمبيوتر يحصل على تصميم جديد عبر تحديث تجريبى


بدأ فيس بوك في طرح تحديث تجريبي لتطبيق ماسنجر التابع له لنظامي التشغيل Windows 11 و Windows 10، حيث أن التحديث التجريبي يأخذ التطبيق إلى الإصدار 1320.11.119.0 ويضيف أيضًا مظهرًا جديدًا. 


 


ووفقًا لتقرير صادر عن TechRadar ، فمع التحديث، بدأت الشركة أيضًا في استخدام Universal Windows Platform (UWP) بدلاً من عناصر التحكم المخصصة الخاصة بها، وبدأت منصة المراسلة المملوكة لشركة فيس بوك مؤخرًا في استخدام UWP لتطبيق الكمبيوتر الشخصي الخاص بها.


 


ومع التصميم الجديد، يشبه التطبيق الآن مظهر تطبيقات Windows 11 الأخرى، وفي الأسبوع الماضي، طرحت جوجل الإصدار الثابت من متصفح الويب Chrome 96 وهو الآن يشتمل أيضًا على لغة تصميم مماثلة لنظام التشغيل Windows 11 في عناصر القائمة وعناصر واجهة المستخدم الأخرى.


 


ويقال إن التبديل إلى UWP قد أدى إلى تسريع أداء التطبيق بشكل كبير، وتمكنت الشركة أيضًا من تقليل حجم التطبيق بمقدار 100 ميجا بايت، يمكنك تجربة التحسينات عن طريق تحديث التطبيق فقط إذا قمت بالتسجيل في البرنامج التجريبي.


 


وأعلن فيس بوك هذا الأسبوع أيضًا أنه يؤخر التشفير من طرف إلى طرف لرسائل المستخدمين على ماسنجر و Instagram، وقد تم الإعلان عن هذه الخطوة من قبل Antigone Davis ، رئيس السلامة في فيس بوك من خلال منشور في The Telegraph.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد