الفنانة الشابة هند الراوى تنشر صورة من استعدادات مشاركتها بحفل طريق الكباش


نشرت الفنانة الشابة هند الراوى صورة من كواليس الاستعداد ومشاركتها في حفل طريق الكباش بالأقصر، والمقرر له غدا الخميس، وعلقت عبر فيسبوك :”الأقصر العروسة غدًا موعدنا والاحتفال العالمي بافتتاح “طريق الكباش”يسعدني كثيرًا المشاركة في هذا الحدث العظيم”.


هند الراوى


 

هند
هند


 


وكانت هند الراوى قد روت سابقا لليوم السابع، قصة نجاحها الفنى، وقالت “أنا أصلا ابنة مدينة الإسماعيلية، جئت إلى القاهرة كي أدرس فى أكاديمية الفنون بمعهد الموسيقى العربية حيث كنت قد اخترت لنفسى أن أسلك طريق الغناء العربى، لكننى مع الوقت وجدتنى لا أقدم جديدا، ووجدت حولى العديد من الأصوات المميزة التى تقدم الموسيقى العربية، لم أشعر بالتميز حينها، لذا اتخذت قرارى بالتحول إلى غناء الفولكلور، فانضممت إلى فرقة الفنون الشعبية بمسرح البالون بالعجوزة، والتى كانت تديرها فى ذلك الوقت الفنانة المصرية الراحلة إيناس سعودى، زوجة الفنان محمد الحلو، وبعدها انضممت إلى فرقة النيل للآلات الشعبية بمنف والتابعة لهيئة قصور الثقافة وبدأت أتعلم غناء الفلكلور، وأشارك فى عدد من الحفلات مع الفنانة جمالات شيحة والفنانة فاطمة سرحان، وكنت أغنى مع الفنانة جمالات شيحة فى المركز المصرى للفنون والثقافة تحت إشراف الدكتور أحمد المغربى”.


صاحبت هند الفنانة جمالات شيحة فى حفلات خارج مصر أكثر من مرة، لكن حدثا هاما كان على وشك الحدوث ليغير شكل حياتها بالكامل عام 2014، حين أتت الفرقة الموسيقية الفرنسية Orange blossom  ذائعة الصيت فى أوروبا إلى مصر بحثا عن صوت عربى يغنى العربية بشكل صحيح ومتقن، وبدأوا فى الاستماع إلى عدد من الأصوات المصرية، ومن بين العشرات الذين استمعوا إليهم وقع اختيارهم على “هند الراوى” لتصاحبهم فى رحلتهم الفنية، تقول هند لـ “وكالة الصحافة العربية الإخبارية” هكذا وجدت نفسى فى فرنسا، أقوم بتسجيل ألبوم “يا سيدى” والذى اختيرت أغنيته الرئيسية لتكون تترا للمسلسل الفرنسى الشهير Marseille”.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد