كارمن لبس تقدم شخصية جديدة فى الجزء الثالث من “عروس بيروت”


قالت الفنانة اللبنانية كارمن لبس لـ”وكالة الصحافة العربية الإخبارية” إنها انضمت لأبطال الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، الذى حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربى خلال جزئيه الماضيين، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير دورها خلال الأيام المقبلة، حيث أن المسلسل يتم تصويره خارج لبنان، مشيرة إلى أنها ستقدم دوراً محورياً فى أحداث المسلسل، خاصة أن العمل سيزداد سخونة عقب الأزمة المالية التى ضربت عائلة فارس.


وبدأ صناع عروس بيروت تصوير الجزء الثالث بعد النجاح الذى حققه المسلسل الفترة الماضية،  خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل  بشخصية فارس وشخصية ثريا ووالدتهم “تقلا شمعون”، وأعلن النجم التونسى ظافر العابدين عن تصوير الجزء الثالث من “عروس بيروت” حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصى على “إنستجرام” معلقًا: ترقبوا “راجعين” ويظهر في الخلف منزله في أحداث المسلسل.


ومن المقرر أن يعرض الموسم الثالث في 45 حلقة أو 50 حلقة حسب السيناريو والأحداث، ومقرر أن يعرض المسلسل خلال نهاية الشهر المقبل .


 الموسم الجديد من مسلسل “عروس بيروت” سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.


“عروس بيروت” بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وعدد كبير من الفنانين، نادين جابر وبلال شحادات.


يشار إلى أن أخر أعمال كارمن لبس، مسلسل “2020”، وعرض في شهر رمضان الماضى، والمسلسل من بطولة نادين نجيم وقصى خولى، فادى أبو سمرا، راندا كعدى، وأخرون، إخراج فيليب أسمر .


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد