بالتفاصيل.. إليكم توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر أيلول

بالتفاصيل.. إليكم توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر أيلول

هل تُعتبر هذه الفترة مميزة وجميلة، وهل ستكون الأمور المهنية ناجحة، وما هي المشاريع والإستثمارات التي ستقدم عليها؟
إليكم التوقعات المهنية للأسبوع الثاني من شهر أيلول 2021، وفقاً للاعلامية وخبيرة الأبراج ماغي فرح.

برج الحمل:
تُعد الفترة هذه مهمة، تتخللها بعض الإحتكاكات المهنية، عليك الإنتباه منها بين يوم الأربعاء 8 والخميس 9. كن حذراً جداً، قد يحصل أمراً ليس بالحسبان كإستقالة في محيطك أو إقالة أو ربما بعض الإجراءات التي تحول دون تحقيق بعض الأحلام. قد تضطر إلى التراجع قليلاً أو تشعر أنّ هناك مشروعاً لم يعد يُبصر النور كما كنت تعتقد. تشعر في هذين اليومين بالقلق وعدم إستجابة القدر، لكن الحظوظ تعود وتبتسم لك بين الأحد 12 والإثنين 13. وتشعر أن الامور تسير نحو الأفضل.
برج الثور:
تبدأ علاقاتك بالتحسّن خاصة إذا كنت تعمل في مجال فني أو ثقافي أو تربوي. حاذر من الجمعة 10 والسبت 11 إذا شعرت بالتعب أو إذا إرتكب أحدهم خطأ، أو إذا كنت تفاوض بشأن عمل أو عقد. إعلم ما هي أولوياتك بين الأحد 12 والإثنين 13، لأنه من الممكن أن تلتبس عليك الامور وتتناقض شؤونك المهنية مع أوضاعك العاطفية. تشعر أنّ بعض الحظوظ تتراجع حتى لو جعلتك الظروف بموقع سلطة أو نفوذ. تتحمل مسؤوليات جديدة وتقودها بثقة في النفس
برج الجوزاء:
أفضل يومين في الأسبوع هذا، الاربعاء ٨ والخميس ٩، ويعتبران يومان إيجابيان جداً. قد تصاب بخيبة يوم الأحد ١٢، ولا تتوقع خلال هذين اليومين شيئاً جديداً أو رد على سؤال لك أو جواب عن طلب أو حتى حلول وراحة. إبتداءً من الثلثاء ١٤، تدخل فترة مهمة جداً ومنتجة في العمل، لأنّ كوكب أورانوس يشكل طالع جيد مع برجك ويدعوك لإتخاذ بعض القرارات وتوسيع دائرة الإتصالات. قد تنجز عملية مهمة جداً وتجني الأرباح.
برج السرطان:
كما تعلم أنه لديك معاكسة فلكية في الشهر هذا، فيتراجع المزاج بين الأربعاء ٨ والخميس ٩، رغم الفرص التي تتوفر لك في المجال المهني. تُظهر في الوقت هذا عن كفاءة في العديد من المجالات شرط عدم تضييع الوقت في الأمور الثانوية والخلافات السطحية. لا تتخيل مشاريع وهمية لأنّ ماركور قد يشوش أفكارك.
برج الاسد:
تُعالج مسألة طارئة بين الجمعة ١٠ والسبت ١١، في الوقت هذا يجب عليك إتخاذ قرار حكيم حتى يخدم مصالحك، وممنوع التأجيل والتسويف وحتى لو ضغطت عليك الأمور. حاذر من تراجع معنوي ومن إشكالات قد تعقد لك الأمور في هذين اليومين، لأنّ القمر في العقرب معاكس لك، وأيضا أورانوس في الثور وجوبيتور وساتورن في الدلو. كن متحفظاً السبت ١١ وحتى الأسبوع القادم، وقم بواجباتك بدون تطفل على أحد. ولا تقوم بإستعراضات وكن هادئاً والتزم ببعض القوانين والقواعد. راهن على يومين واعدين الأحد ١٢ والإثنين ١٣. ولا تعلق على بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تضيع وقتك بدون فائدة
برج العذراء:
عليك ان تكون منضبطاً ولا تتأثر بإنفعالات وصخب وحماسة، بل المطلوب منك عدم الإنتفاضة بين الأربعاء ٨ والثلثاء ١٤. تصرف بلباقة ودبلوماسية خاصة الجمعة ١٠ والسبت ١١. تجنب التجاذبات مع طرف يريد إستفزازك حتى تغضب وترتكب الحماقات.
برج الميزان:
تحقق أرباح مالية في الفترة هذه، وتركز على أعمالك، وتتعاون مع المحيط على تنظيم الأفكار التي بدأت بوضعها للتنفيذ بالأسبوع الماضي وتستفيد منها حتى تبلورها. يكون حكمك على الأمور صائب جداً بين الجمعة ١٠ والسبت ١١، وتتكفل ببعض المهمات التي تساعدك على تحقيق الطموحات.
برج العقرب:
تتضمن بداية الأسبوع بعض الإلتزامات المهنية، وتراجع حساباتك الأربعاء ٨، وقد يأتي إليك زائرا غير متوقع ويضع أمامك بعض الحسابات والإستنتاجات. أما الأيام الأكثر وعدا فتقع بين الجمعة ١٠ والسبت ١١، لذا حاول الإستفادة من أجواء هذين اليومين حتى توظف كل طاقاتك بإستثمارات تولد لك الربح. تبتسم لك الظروف وتخدم طموحاتك حتى تنفذ حلم أو فكرة أو رغبة.
برج القوس:
تبدأ الأسبوع هذا في مناقشة وضع مالي أو مهني بكل ثقة بين الأربعاء ٨ والخميس ٩، وبهذين اليومين تستطيع البدء بجديد. راجع حساباتك بين الجمعة ١٠ والسبت ١١. الوحدة ضرورية لإلتقاط الأنفاس وتحليل ما حصل معك. تعدك الأفلاك بنجاح وإرتياح بين الاحد ١٢ والإثنين ١٣، الوقت هذا ملائم لمشروع سواء كان مهني أو قضية شخصية. تبدأ مرحلة جديدة في عملك وتجد الدعم المطلوب إذا أظهرت الجدية.
برج الجدي:
أنت في مرحلة مهمة جداً، من مصلحتك جمع المؤيدين والتصرف بإيجابية من دون إنفعال. الوعود آتية إليك بين الجمعة ١٠ والسبت١١. وإعتباراً من التاريخ هذا تتغير الأمور لمصلحتك وترى أنه بعد مراوحة المكان بدأت الأشياء تتحرك رغم بعض الخلافات. تشعر بأهميتك أكثر إعتباراً من الإثنين ١٣، ويكون لديك هدية معنوية أو مادية كبيرة وقد تتألق في مكان عام وتستفيد من أجواء جيدة وتسجل إنتصارات وتحقق نجاحاً كبيراً بين الثلثاء ١٤ والأسبوع المقبل.
برج الدلو:
تُعبر عن أفكارك بطلاقة، وبسحر كبير وتكون طريقتك مجدية، وتتوصل للإقناع وتوضح بعض النقاط وتكون على بينة من بعض المعلومات المهمة جداً، لكن حاول ألا تصطدم ببعض المعترضين أو بالآخرين بين الجمعة ١٠ والسبت ١١، وحاول أن تؤدي دورك بهدوء ودون إستفزاز وإنتبه من الحوادث. إبتداءً من يوم السبت ١١، تصبح وسائل التواصل أكثر دقة وصعوبة وقد تتعرض لإنتقاد، أو تُحاسِب الآخرين على أقل تفصيل. تشعر أن الأمور أصبحت أكثر بطء من السابق وتمر في فترة دقيقة جداً بين السبت ١١ والثلثاء ١٤
برج الحوت:
خفّف النمط قليلاً وقرِّب وجهات النظر خاصة وأنّ يومي الجمعة ١٠ والسبت ١١، يعدانك بنجاح كبير ويحفزوك للعمل والإنفتاح. لديك جديد ونقاش مهم ولقاء ربما وخبر يجعلك تفكر بتجديد معين أو تحديث. لا تتحدث عن مشاريعك ولا تعلن عن نواياك، قد تتراجع الأمور قليلا وبشكل ممل وتكون مستاءً أو مضطراً للإنتظار أو تضطر للرضوخ لبعض الظروف التي تجمد بعض المشاريع. من الممكن التراجع الفلكي الحاصل أن يعرقل بعض المساعي أو المماطلة في تنفيذ بعض المشاريع، لكن لديك آمال وتقدم وقدرة كبيرة ونفوذ. حاول أن تفي بوعودك وأن تتمم مسؤولياتك.
اقرأ أيضا: هذه الأبراج هي الأكثر خجلاً.. هل أنت من بينها؟

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد