بليك ليفلي بجانب ريان رينولد في العرض الخاص لفيلم Free Guy .. صور


أقيم مساء أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم الحركة الكوميدي Free Guy للنجم ريان رينولد في مسرح AMC Lincoln Square في مدينة نيويورك، وظهر الممثل البالغ من العمر 44 عامًا بحماسه شديدة حيث ظهرعلى السجادة الحمراء مع زوجته النجمة المذهلة بليك ليفلي.


بليك ليفلي بجانب ريان رينولد


 

بليك ليفلي و ريان رينولد
بليك ليفلي و ريان رينولد


 


وحضر الزوجان العرض الخاص، جانبا الي جنب، حيث تألقت بليك ليفلي بفستان وردي مزين بالترتر بقصاصات مثيرة وهي تقف مع زوجها ريان رينولدز في العرض الأول Free Guy على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك.


Dazzling: Blake dazzled in a pink sequin-covered gown with silver beaded lining on its unique bodice


وتركت نجمة Gossip Girl البالغة من العمر 33 عامًا شعرها الأشقر الذهبي الطويل في شكل ذيل حصان أنيق وعززت ملامحها بمكياج محايد، وزينة إطلالتها  بإكسسوار حيوي بأقراط فضية غير متطابقة ، بالإضافة إلى العديد من الخواتم الماسية في أصابعها.


Finishing touches: The Deadpool star completed the look with some brown suede dress shoes and a pair of grey marled socks


ويدور فيلم Free Guy حول اكتشاف صراف يعمل فى بنك أنه فى الحقيقة جهاز  NPC داخل لعبة فيديو عالمية وحشية ومفتوحة.


فيلم Free Guy من بطولة ريان رينولدز، تايكا وايتي، جودي كومر، أوتكرش أمبودكار، جو كيري، ليل ريا هوراى، بريتن أولدفورد، أوين بيرك، آرون وريد، جمال بورشر، كايلا راي فيس، ليا بروسيتو، صوفي ليفي، ديفيد آرثر سوزا، كينيث إسرائيل.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد