هولندا ثالث المتأهلين إلى ثمن نهائي اليورو

لحق منتخب الطواحين الهولندي بمنتخبي إيطاليا وبلجيكا إلى الدور الثاني لبطولة يورو 2021، عقب فوزه على نظيره النمساوي بهدفين مقابل لاشيء.

وسجل ممفيس ديباي من ركلة جزاء ودومفريس في الدقيقتين (11 و67)، ليرفع المنتخب البرتقالي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثالثة مقابل 3 نقاط للأوكراني الفائز في وقت سابق على نظيره المقدوني بهدفين مقابل هدف و3 نقاط للنمساوي الفائز في الجولة الأولى بدوره على المقدوني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان المنتخب البلجيكي تأهل الخميس إلى دور الـ16 عن المجموعة الثانية، عقب فوزه على الدانماركي بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، وسبقه الأربعاء منتخب إيطاليا بعد فوزه على نظيره السويسري بثلاثية دون ردّ ضمن المجموعة الأولى.

وتستأنف منافسات الجولة الثالثة، اليوم الجمعة، فيلتقي منتخبا السويد، وسلوفاكيا ضمن المجموعة الخامسة (الساعة الرابعة عصراً)، وضمن المجموعة الرابعة يلتقي منتخبا كرواتيا وتشيكيا في السابعة، ومنتخبا إنكترا واسكتلندا في العاشرة مساءً، بتوقيت دمشق في ديربي بريطاني هو الأقدم في العالم.

خالد عرنوس

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد