نسرين طافش بالهوت شورت على دراجتها الهوائية في المالديف

نسرين طافش بالهوت شورت على دراجتها الهوائية في المالديف

تتمتع الفنانة السورية نسرين طافش بشعبية كبيرة ولديها معجبون عديدون من مختلف الدول العربية، والذين يحرصون على متابعة أخبارها ومشاهدة صورها وإطلالاتها وكل جديد لها.

وتستمتع طافش حالياً بإجازة في جزر ​المالديف​، وتنشر يومياً العديد من الصور من نشاطاتها ويومياتها.

وهي كانت أمس جلست على أرجوحة في مكان رائع الجمال مرتدية فستاناً بنقشة الورد، وأرسلت تحية صباحية لمتابعيها، موجهة نصيحة إليهم واستعارت اقتباساً للكاتبة إستر هيكس، وكتبت: “تستطيع أن تأخذ الطريق المختصرة لكل أنواع الوفرة والسعادة في حياتك، فقط اذا استطعت أن تشعر بالرضا”، معقبة: “صباح الرضا”.

أما اليوم، فاعتمدت نسرين الهوت شورت من قماش الجينز ونسقت معه توب باللون الخردلي، وكانت تمارس هوايتها وهي ركوب الدراجة الهوائية التي بدت في الصورة وهي على ممر مخصص إلى جانب شاطئ البحر، وانتعلت سليبر مكشوفاً باللون البني الفاتح الذى يتناسب مع إطلالتها، وصففت طافش شعرها على شكل ضفيرتين، ووضعت يدها اليسرى على جبهتها كي تحمي عينيها من أشعة الشمس، وعلقت عليها: “ممارسة رياضة ركوب الدراجة الهوائية عند الغروب”.

وكانت الممثلة نسرين طافش قد سافرت قبل أيام الى جزر المالديف حيث تستمتع بعطلتها على ان تعود بنشاط لمتابعة أعمالها العالقة. وتنشر الممثلة السورية نشاطاتها ويومياتها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فهي من النجمات اللواتي يحببن إشراك المتابعين بتفاصيل حياتهن وتعتبر محبيها وداعميها عائلتها الثانية مع الاشارة الى انها صاحبة قاعدة جماهرية كبيرة فأكثر من 9 ملايين و300 ألف شخص يتابعها على انستغرام وهذا رقما مرتفع للغاية نسبة الى زميلاتها بالوسط الفني.

وكانت نسرين قد خضعت لجلسة تصوير جديدة قبل توجهها الى المالديف وأشركت متابعيها بفيديو من الكواليس ولم تكشف ما هي الاعمال التي تحضر لها بعد عودتها واي مسلسل ستطل به على جمهورها الذي اشتاق لها وينتظر اعمالها الجديدة.

اقرأ أيضا: ديما قندلفت بالبيكيني لأول مرة – فيديو

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد