شقيقات ستيفاني صليبا تتصدر الترند بعد سؤال من الأجمل !! (شاهد)

شقيقات ستيفاني صليبا تتصدر الترند بعد سؤال من الأجمل !! (شاهد)

تصدرت صور الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا الترند العربي بعد مشاركتها للجمهور عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها الفائت رفقة شقيقتيها مارلين ودونا صليبا.

وشاركت ستيفاني المتابعين عدة صور من المناسبة التي أحياها كل من شقيقتي الفنانة وعدد من المقربين من خلال حسابها الرسمي في موقع انستقرام وعلقت بالقول:

“الأخوات : يعني حب بدون مقابل و لا مصلحة
يعني إحساس بالأمان و الثقة
يعني حنية و طيبة و أفضل أصدقاء
بحبكن قد الدني
مين بتشبهني أكتر فيهن ؟ يمين او شمال ؟”

وترك الجمهور العديد من الأجوبة على تساؤل ستيفاني بأن شقيقتها دونا هي نسخة مصغرة عنها وهي المميزة بفستانها الزهري وأثنى الجمهور على جمال شقيقتها الصغرى مارلين ونعومة ملامحها.

اقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا ترقص بإثارة على أغنية وائل كفوري الجديدة (فيديو)

واعتمدت ستيفاني في ظهورها من عيد ميلادها على مكياج خفيف وفستان حنطي اللون قصير فوق الركبة وظهرت في مقاطع فيديو تقطع قالب الحلوى المخصص للمناسبة.

والجدير بالذكر ان ستيفاني كانت قد شاركت في بطولة مسلسل داون تاون رفقة سامر اسماعيل ويعرض العمل حاليا عبر احدى المنصات الالكترونية المدفوعة.

وعرفت ستيفاني شهرة كبيرة بعد مشاركتها في الدراما اللبنانية السورية المشتركة رفقة عابد فهد في مسلسل دقيقة صمت ومسلسل الساحر الذي عرض في موسم رمضان 2020 بنظام 15 حلقة فقط.

شقيقات ستيفاني صليبا تتصدر الترند بعد سؤال من الأجمل !! (شاهد)

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تكشف عن أفخاذها العارية باطلالة مثيرة على الدراجة الهوائية (صور)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد